محمد إبراهيم كيشو: مسيرة حافلة تحت العلم المصري قبل الانتقال لتمثيل الولايات المتحدة
لاعب المصارعة الأولمبي محمد إبراهيم كيشو يعلن رسمياً تمثيله للمنتخب الأمريكي، في ظل إنجازات مرموقة بمسيرته تحت العلم المصري.
إعلان الانتقال لتمثيل الولايات المتحدة
أعلن لاعب المصارعة الأولمبي محمد إبراهيم كيشو، يوم الثلاثاء، رسمياً عن تمثيله لمنتخب الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد اعتزاله المصارعة مع المنتخب الوطني قبل عدة أسابيع. وشارك اللاعب صوراً له أثناء تدريباته مع منتخب الولايات المتحدة، استعداداً لأولمبياد لوس أنجلوس 2028.
إنجازات كيشو تحت العلم المصري
وُلد محمد إبراهيم كيشو في مارس 1998 بالإسكندرية، وبدأ منهج صعوده في عالم المصارعة بممارسة المصارعة الحرة، قبل أن ينتقل إلى المصارعة الرومانية في سن الخامسة. خلال مسيرته، رفع كيشو علم مصر في العديد من المحافل الأفريقية والعالمية، حيث حقق عدة إنجازات متميزة، منها:
- توج بلقب بطل أفريقيا للشباب في عام 2014.
- حقق الذهبية الأفريقية في عام 2015، بالإضافة إلى فضية بطولة العالم في نفس العام.
- نال ذهبية بطولة العالم تحت 23 سنة في عامي 2018 و2019.
- توج بذهبية بطولة أفريقيا في عام 2020.
- أكبر إنجازاته كانت الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021، بعد هزيمته للاعب الروسي أرتيم سوركوف.
كما شارك كيشو في أولمبياد باريس 2024، لكنه ودع المنافسات من دور الـ16 بعد خسارته أمام اللاعب الأذربيجاني حسرات جعفروف.
محاولات للعودة عن قرار الاعتزال
على الرغم من المحاولات العديدة التي جرت مع اللاعب للعدول عن قرار اعتزاله، إلا أن جميعها باءت بالفشل، مما جعله يتخذ خطوة الانتقال لتمثيل الولايات المتحدة الأمريكية.
ما هي ردة فعلك؟
أعجبني
0
عدم الإعجاب
0
حب
0
مضحك
0
غاضب
0
حزين
0
رائع
0