«طلاق بعد عام من زواج جاء لنسيان الخطيفة»: سيدة تطالب المحكمة بالإنصاف
سيدة عشرينية تطلب الطلاق للضرر إثر معاملة زوجها القاسية وإهماله العاطفي، مؤكدة أنه قد تزوج بها لنسيان علاقته السابقة.
دعوى طلاق للضرر
تقدمت سيدة في العشرينيات من عمرها بدعوى طلاق للضرر أمام محكمة الأسرة، بعد عام واحد من الزواج، حيث أكدت أن زوجها قد تزوجها بهدف نسيان خطيبته السابقة. وأفادت الزوجة بأنها عانت من الإهمال العاطفي والمعاملة القاسية منذ الأيام الأولى للزواج، على الرغم من وجود طفل بينهما يبلغ من العمر 3 أشهر.
تفاصيل الزواج والمعاناة
وأوضحت الزوجة في دعواها أنها تعرفت على زوجها عن طريق أحد الأقارب، وتم الزواج بسرعة دون فترة خطوبة طويلة، ولكنها تفاجأت بعد الزواج ببرود مشاعره تجاهها. وأشارت إلى تعلقه الدائم بماضيه، بالإضافة إلى تحدثه مع عدد كبير من الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومبادلتهن كلمات الغزل، بينما كان يرفض الحديث معها أو إظهار أي اهتمام.
الشعور بالإهمال
وقالت الزوجة: «من أول يوم وأنا أشعر بأنه لا يحبني، كان دائمًا يقول لي إنه لا يحب الكلام معي، بينما يقضي ساعات على الهاتف يتحدث مع فتيات ويضحك معهن، وأنا التي أعيش معه في البيت لا أشعر بوجودي».
معاناة بعد الولادة
وتابعت: «كنت أُحاول التحمل من أجل الطفل الذي في بطني، ولكن بعد الولادة زاد الإهمال، ولم يعد هناك أي احترام أو مشاعر. كنت بحاجة إلى كلمة طيبة، ولكنه كان دائمًا يجريحني».
طلب الطلاق
وأكدت الزوجة أنها بذلت جهودًا متعددة للحفاظ على حياتها الزوجية، ولكن دون جدوى، مشيرة إلى أن الحياة أصبحت مستحيلة بعد أن انغمس زوجها في خيانته المتكررة مع العديد من الفتيات. مما جعلها تفقد شعورها بالأمان والثقة فيه، وفقًا لما ذكرته في صحيفة الدعوى.
الإجراءات القانونية
وطالبت الزوجة المحكمة، في دعواها، بإثبات الضرر الواقع عليها والحكم بتطليقها. وقد قررت المحكمة تأجيل نظر الدعوى لمحاولة الصلح بين الطرفين.
ما هي ردة فعلك؟
أعجبني
0
عدم الإعجاب
0
حب
0
مضحك
0
غاضب
0
حزين
0
رائع
0