تأجيل محاكمة المتهمين بالشروع في قتل صاحب محل أخشاب إلى 20 أبريل
تأجيل محاكمة المتهمين في قضية الشروع في قتل صاحب محل أخشاب نتيجة خلافات سابقة بينهم، مع مشاركة تفاصيل جديدة حول الحادثة.
تأجيل محاكمة المتهمين بالشروع في قتل صاحب محل أخشاب
حددت محكمة جنايات القاهرة جلسة 20 أبريل المقبل لاستكمال محاكمة المتهمين الثاني والثالث الواردين في أمر الإحالة بتهمة الاشتراك مع أشقاء المتهم الثالث في الشروع في قتل صاحب محل أخشاب، على خلفية خلافات سابقة بينهم، بدائرة قسم عابدين.
وقد نص أمر الإحالة على أن المتهمين هم «أ.ص» 39 سنة، و«ح.ع» 25 سنة، و«م.ص» 35 سنة، و«م.ص» 42 سنة، حيث شرعوا في قتل المجني عليه عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، إذ بيتوا النية وعقدوا العزم على ذلك، وأعدوا لهذا الغرض أسلحة بيضاء تتضمن «سكين، وآلة حادة، وعبوة رذاذ، وعصا خشبية»، نتيجة خلاف سابق بين المجني عليه والمتهم الأول.
وبموجب مخططهم، كمنوا له أسفل العقار محل سكنه، وما أن ظهر لهم حتى اقترب منه المتهم الثاني من الخلف واعتدى عليه بسكين نحره من العنق، وأثناء محاولة المجني عليه الفرار، اعتدى عليه المتهم الأول مستخدمًا آلة حادة، بينما قام المتهم الثالث بالاعتداء عليه بعصا خشبية على رأسه. وعند محاولة المجني عليه الفرار مرة أخرى، لاحقه المتهم الثالث واعتدى عليه بالعصا الخشبية، وكان ذلك أثناء تواجد المتهم الرابع على مسرح الجريمة لدعمهم ومنع الأهالي من الدفاع عن المجني عليه.
إلا أن أثر جريمتهم قد خاب بسبب تدخل الأهالي، حيث تمكنوا من إنقاذ المجني عليه وتقديم الإسعافات اللازمة له كما هو موضح في التحقيقات.
كما شهد المجني عليه في التحقيقات بأنه كان هناك خلاف سابق بينه وبين المتهم الأول، قد تم تحرير محضر بشأنه، مما أدى إلى رغبة الأخير في الانتقام منه، فاستعان بالمتهمين الآخرين الذين تربطهم به صلة قرابة، وكمنوا له في المكان المذكور.
بعد عرض الصور الشخصية الخاصة بالمتهمين على المجني عليه، والتي تم توثيقها بقاعدة بيانات مصلحة الأحوال المدنية، قام بالتعرف عليهم وأكد أنهم مرتكبو الواقعة. وعند الاطلاع على مقطع مرئي من كاميرا المراقبة بمحيط الجريمة، ثبت وقوع الجريمة من قبل المتهمين كما هو مبيّن سابقًا.
ما هي ردة فعلك؟
أعجبني
0
عدم الإعجاب
0
حب
0
مضحك
0
غاضب
0
حزين
0
رائع
0