استعدادات مكثفة للاحتفال بشم النسيم في الشرقية
تكثيف جهود النظافة ورفع درجة الاستعداد لمواجهة إقبال المواطنين خلال احتفالات عيد الربيع.
جهود مكثفة لاحتفالات شم النسيم
تابع المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء، استعدادات المواطنين والزائرين للاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم في الحدائق العامة والمتنزهات، والأماكن السياحية بمختلف أنحاء المحافظة، وذلك للاطمئنان على سير الخدمات المقدمة وتوفير كل سبل الراحة خلال فترة الاحتفالات.
رفع درجة الاستعداد والتنظيف
أكد المحافظ على مواصلة رفع درجة الاستعداد القصوى، وتكثيف أعمال النظافة ورفع المخلفات بشكل مستمر داخل الحدائق العامة والمتنزهات والميادين والشوارع الرئيسية. كما تم التأكيد على صيانة أعمدة الإنارة العامة لتوفير الأجواء المناسبة أمام المواطنين لقضاء أوقات مريحة وآمنة خلال احتفالاتهم على مدار اليوم.
تقديم أفضل الخدمات
شدد المحافظ على أهمية تقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين والزائرين، مع توفير جميع سبل الراحة لهم بما يتناسب مع احتياجات أهالي المحافظة وزوارها، في ظل الزيادة الكبيرة في الإقبال على المتنزهات والحدائق العامة والأماكن السياحية.
متابعة مركز الطوارئ
أوضح المحافظ أيضًا استمرار عمل مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة والإدارات الفرعية على مدار 24 ساعة، لمتابعة سير الاحتفالات والتعامل الفوري مع أي بلاغات أو طوارئ، بالإضافة إلى سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين والتعامل معها بشكل عاجل.
حملات رقابية على الأسواق
كما وجه المحافظ مديري مديريات الصحة والتموين والطب البيطري بالتنسيق مع الجهات المعنية، بضرورة تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق وأماكن بيع السلع الغذائية، لضمان جودة وصلاحية المعروضات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه أي مخالفات حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.
ما هي ردة فعلك؟
أعجبني
0
عدم الإعجاب
0
حب
0
مضحك
0
غاضب
0
حزين
0
رائع
0