الأهلي يطلق بيانًا مدويًا حول أزمة سيراميكا ويحدد أربع طلبات هامة
النادي الأهلي يصدر بيانًا رسميًا يتناول مباراة سيراميكا، متضمنًا شكاوى وتحقيقات بشأن الحكم محمود وفا.
بيان الأهلي بعد مباراة سيراميكا
أصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا يتعلق بمباراته مع سيراميكا، التي انتهت بالتعادل الإيجابي ضمن الدوري. طالب الأهلي بالاستماع إلى المحادثة بين حكم الساحة وحكم الفيديو المساعد (VAR) والتحقيق في تعيين الحكم محمود وفا وقراراته المثيرة للجدل وتجاوزاته بحق اللاعبين.
وجاء في البيان الرسمي الذي نشره الأهلي عبر منصاته: "أرسل النادي اليوم شكوى إلى اتحاد الكرة ضد الحكم محمود وفا الذي أدار المباراة بين الأهلي وسيراميكا أمس في الدوري."
وأضاف البيان: "الشكوى تتضمن أن الأخطاء التحكيمية لا تزال تمثل مشكلة خطيرة في المسابقة، حيث ارتكب الحكم محمود وفا أخطاءً جسيمة تخالف قوانين اللعبة، مما أثر على نتيجة المباراة. كما لم يحتسب ضربة جزاء صحيحة للأهلي، وتجاوز في حق اللاعبين بالألفاظ واليد."
المطالب الأربعة للنادي الأهلي
- الاستماع إلى المحادثة بين حكم الساحة وحكم VAR أثناء مراجعة اللعبة التي كانت تتطلب احتساب ضربة جزاء، وفقًا لما يحدث في الدوريات العالمية.
- الإعلان عن تفاصيل المحادثة بين الحكمين لضمان نزاهة وشفافية المسابقة، مع تأكيد النادي على التزامه بدفع الرسوم المالية المطلوبة.
- التحقيق في القرارات التعسفية التي اتخذها الحكم بحق لاعبي الأهلي عقب المباراة، خاصةً بعد الأخطاء الفاضحة التي ارتكبها.
- التحقيق في تعيين الحكم محمود وفا لإدارة المباراة، على الرغم من ارتكابه أخطاء مشابهة في المباراة الأولى بين الفريقين.
واختتم النادي الأهلي بيانه بالتأكيد على حقه في اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تجاه ما صدر عن الحكم محمود وفا أمام الجهات المعنية.
ما هي ردة فعلك؟
أعجبني
0
عدم الإعجاب
0
حب
0
مضحك
0
غاضب
0
حزين
0
رائع
0