استعدادات مدينة جمصة لاستقبال شم النسيم تحت إشراف محافظ الدقهلية

اللواء طارق مرزوق يتابع جاهزية مدينة جمصة لاستقبال الزوار خلال احتفالات شم النسيم.

أبريل 12, 2026 - 15:30
 0  2
استعدادات مدينة جمصة لاستقبال شم النسيم تحت إشراف محافظ الدقهلية

متابعة استعدادات الاحتفال بشم النسيم

تابع اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، استعدادات مدينة جمصة للاحتفال بعيد شم النسيم، حيث اطمأن على توفير كافة الخدمات اللازمة للزوار، لقضاء أوقات مميزة وسط أجواء ربيعية مبهجة.

وأكد المحافظ على أهمية تكثيف أعمال التجميل والتجهيزات التي تشمل الأماكن العامة والشوارع والحدائق والمتنزهات والميادين. وأشار إلى أن جميع الأجهزة التنفيذية والصحية والأمنية في حالة جاهزية واستعداد تام، لضمان تقديم أقصى درجات الرعاية والأمان للمواطنين أثناء احتفالاتهم بشم النسيم.

التوجيهات لرئيس مدينة جمصة

وجه اللواء طارق مرزوق الدكتور عمرو عبد العاطي، رئيس مدينة جمصة، بضرورة توفير كافة أوجه الرعاية والدعم اللازم لرواد المدينة وزوارها، مع نشر فرق الطوارئ لمواجهة أي طارئ قد يحدث خلال الاحتفالات.

رسالة تهنئة للمواطنين

كما وجّه المحافظ رسالة تهنئة إلى جميع أبناء الدقهلية بمناسبة احتفالات شم النسيم، مؤكدًا أن سعادة المواطنين وراحتهم في مقدمة أولويات المحافظة في الأعياد وغيرها. وأشار إلى حرص الدولة على توفير بيئة حضارية وآمنة تعكس وجه مصر المشرق.

أعمال النظافة وخدمات الزوار

ودعا المحافظ إلى تكثيف أعمال النظافة على مدار اليوم في جميع شوارع وميادين المدينة والشاطئ وكورنيش وممشى جمصة، مع التأكد من توافر الخدمات اللازمة للمواطنين، وذلك لقضاء إجازة شم النسيم والاستمتاع بها، مع توفير كافة سبل الراحة والدعم لمواجهة أي تحديات تتعلق بالاحتفال.

ما هي ردة فعلك؟

أعجبني أعجبني 0
عدم الإعجاب عدم الإعجاب 0
حب حب 0
مضحك مضحك 0
غاضب غاضب 0
حزين حزين 0
رائع رائع 0