وليد الفراج يعلق على تهنئة الأهلي لأهلي جدة بعد تتويجه الآسيوي
الإعلامي السعودي وليد الفراج يتحدث عن تهنئة النادي الأهلي لأهلي جدة بمناسبة فوزه بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الثانية على التوالي.
تعليق وليد الفراج على التهنئة الرسمية
علق الإعلامي السعودي وليد الفراج على التهنئة التي وجهها النادي الأهلي المصري لنظيره أهلي جدة بعد فوزه بلقب دوري أبطال آسيا، للمرة الثانية على التوالي. جاء ذلك بعد أن نجح أهلي جدة في التغلب على فريق ماتشيدا زيلفيا الياباني بهدف دون رد، بعد اللجوء للأشواط الإضافية.
التهنئة من الأهلي المصري
نشر النادي الأهلي المصري عبر منصاته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي برقية تهنئة إلى نادي أهلي جدة، جاء فيها: "خالص التهاني القلبية لنادي أهلي جدة الشقيق، بمناسبة تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الثانية على التوالي".
كلمات وليد الفراج
قال وليد الفراج خلال برنامجه الذي يذاع على قناة "إم بي سي أكشن": "لقد جاءت أول تهنئة عربية للنادي الأهلي من القاهرة ومن النادي الأهلي المصري. الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية، وجماهير الأهلي، يتقدمون بخالص التهاني القلبية إلى أهلي جدة الشقيق ومجلس إدارته وجماهيره".
إنجاز أهلي جدة
أضاف الفراج: "هذا الإنجاز الكبير يعكس تطور الكرة السعودية. لقد جاء تتويج أهلي جدة عن جدارة واستحقاق، بعد مشوار مميز وأداء قوي ومشرف لكل الأندية العربية. يؤكد هذا الإنجاز مكانته بين كبار القارة الآسيوية، متمنين له كل التوفيق والازدهار".
تصريح حول الأهلي المصري
كما أشار وليد الفراج إلى أن "طبيعة العمل الاحترافي تجعل التهنئة من الأهلي المصري مقبولة"، مضيفاً: "إذا كان نادي آخر غير الأهلي المصري قد تقدم بالتهنئة، كنا سنشعر بالأسف، ولكن بما أنك كبير الحتة، نعديهالك يا الأهلي المصري".
ما هي ردة فعلك؟
أعجبني
0
عدم الإعجاب
0
حب
0
مضحك
0
غاضب
0
حزين
0
رائع
0