هاني أبوريدة يتحدث عن أزمة الأهلي والحكام: "شكلنا أصبح غير لائق"
رئيس اتحاد الكرة يؤكد عدم وجود أخطاء في أزمة النادي الأهلي ويشدد على ضرورة تحسين الصورة.
رد هاني أبوريدة على أزمة الأهلي
نقل الإعلامي مهيب عبدالهادي، تصريحات رئيس اتحاد الكرة، هاني أبوريدة، حول الأزمة الحالية التي يواجهها النادي الأهلي بسبب لجنة الحكام. وقد قال مهيب في تصريحات تليفزيونية: "شوفنا كل الأخبار والحوارات اللي دارت، وتواصلت أنا شخصيًا مع هاني أبوريدة وجبنا من الآخر عشان نخلص الموضوع."
وأضاف مهيب: "المهندس هاني كلمني مكالمة طويلة جدًا وبصفة رسمية، وقال إن اتحاد الكرة لم يخطئ في أزمة الأهلي وفي لجنة الحكام".
وتابع مهيب: "طلبنا من الأهلي إرسال أسماء الوفد الذي يحق له حضور جلسة الاستماع، وجاء الرد بكرة تشوفوهم، أبلغنا الأهلي مجددًا أن أي حد في الأسكور شيت يحق له حضور جلسة الاستماع".
الإجراءات التالية لعلاج الأزمة
واصل أبوريدة حديثه مشيرًا إلى قوة العلاقة مع النادي الأهلي، مؤكدًا: "علاقتنا قوية جدا بالنادي الأهلي ونقف على مسافة واحدة من الجميع، ولم أتلق أي اتصال من أي مسؤول في النادي الأهلي، رغم العرف السائد بيننا وهو الاتصالات المشتركة لحل أي مشكلة".
كما أضاف: "شكلنا أصبح غير لائق في الخارج بعد الأزمات الأخيرة، ولأول مرة في حكام مصريين في المونديال، ويجب تحسين صورتنا. أوسكار مكمل لنهاية عقده الذي بينتهي بنهاية الموسم الحالي".
وأتم أبوريدة: "ليس لدينا مانع من استقدام حكام أجانب لأي ناد، ولكن يجب مراعاة المواعيد القانونية، جلسة اتحاد الكرة غدًا عادية جدًا وتم تحديدها في بداية الشهر".
ما هي ردة فعلك؟
أعجبني
0
عدم الإعجاب
0
حب
0
مضحك
0
غاضب
0
حزين
0
رائع
0