عمرو أديب يُعبر عن سعادته بهزيمة الأهلي أمام بيراميدز

تعليقات عمرو أديب بعد هزيمة الأهلي بثلاثية نظيفة أمام بيراميدز في الدوري، وتوقعاته لمستقبل المنافسة.

أبريل 28, 2026 - 15:52
 0  3
عمرو أديب يُعبر عن سعادته بهزيمة الأهلي أمام بيراميدز

تعليق عمرو أديب على المباراة

عبر الإعلامي عمرو أديب عن مشاعره بعد هزيمة الأهلي أمام بيراميدز بثلاثية نظيفة في بطولة الدوري، وذلك خلال برنامج «الحكاية» الذي يُبث عبر شاشة «mbc مصر» مساء يوم الاثنين.

تفاصيل الهزيمة وسعادته

قال أديب: «قلبى يقطر دما.. قلبى يقطر دما.. قلبى يقطر دما.. سعادتى بهزيمة الأهلى تفوق كثيرًا تخوفى من فوز بيراميدز بالدوري». وأشار إلى ذكرياته مع تأسيس نادي بيراميدز، قائلاً: «فاكر كويس اليوم اللى تركى آل الشيخ عمل فيه بيراميدز.. دلوقتى جه اليوم اللى الفريق ده يفوز على الأهلى بثلاثية».

المستوى الفني للأهلي

أضاف أديب أن الأهلي لم يقدم أي مستوى فني يُذكر خلال هذا الموسم، معتبرًا أن أسوأ نتيجة للزمالك ستكون التعادل مع الأهلي في المباراة المرتقبة بين الفريقين يوم الجمعة المقبل. وأكمل: «قلبى يقطر دما أن إمبراطورية الأهلى بدأت فى الانتهاء.. العشرية السابقة كانت للأهلى والعشرية الجديدة للزمالك وبيراميدز».

توقعات بخصوص الدوري

قام أديب بالإشارة إلى تعادل الزمالك وإنبي، مُعلقًا: «شبح ضياع الدورى يلوح علينا لكن إن شاء الله الزمالك هو الذى سيفوز ببطولة الدوري». كما اعتبر أن هذا الموسم قد شهد تغيراً في موازين تأييد الجماهير، حيث أصبح الزملكاوية الذين كانوا يترددون في إعلان انتمائهم يعبّرون عن ذلك علنًا.

الاستنتاجات النهائية

واختتم أديب بتأكيده أن الأمر بات واضحاً، حيث إن الأهلي لن يفوز ببطولة الدوري، مشيراً إلى أن هذا الأمر يحمل أهمية خاصة له.

ما هي ردة فعلك؟

أعجبني أعجبني 0
عدم الإعجاب عدم الإعجاب 0
حب حب 0
مضحك مضحك 0
غاضب غاضب 0
حزين حزين 0
رائع رائع 0