ضبط كميات من الأسماك المملحة والجبنة الرومى غير صالحة للاستهلاك الآدمى بكفر الشيخ
استمرار الحملات الرقابية في كفر الشيخ لضبط السلع غير الصالحة وحماية صحة المواطنين.
جهود الحملات الرقابية في كفر الشيخ
قام المهندس إبراهيم مكى، محافظ كفر الشيخ، بمتابعة جهود الحملات التموينية والرقابية في مراكز الرياض والحامول وسيدى سالم، بهدف إحكام الرقابة على الأسواق وضمان صحة المواطنين، وذلك تحت إشراف كل من: وائل فرج رئيس مركز ومدينة الرياض، والسيد حمزة رئيس مركز ومدينة الحامول، وفتحى يوسف رئيس مركز ومدينة سيدى سالم.
نتائج الحملات
أسفرت هذه الحملات عن ضبط كميات كبيرة من السلع غير الصالحة للاستهلاك، حيث تم ضبط:
| السلعة | الكمية | المكان |
|---|---|---|
| الفسيخ | 200 كجم | قرية العباسية بمركز الرياض |
| جبنة رومى | 52 قرص | قرية العباسية بمركز الرياض |
| الرنجة | 30 كجم | قرية الزعفران بمركز الحامول |
بالإضافة إلى ذلك، تم تحرير 14 محضر مخالفات تموينية متنوعة في مركز سيدى سالم. وتم التحفظ على المواد المضبوطة، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وعرضهم على النيابة العامة للتحقيق.
التأكيد على استمرار الحملات
أوضح محافظ كفر الشيخ أهمية مواصلة تكثيف الحملات الرقابية في جميع مراكز ومدن المحافظة، للحفاظ على سلامة السوق ومنع تداول السلع مجهولة المصدر. وشدد على ضرورة اتخاذ إجراءات رادعة تجاه المخالفين، حرصًا على صحة وسلامة المواطنين.
ما هي ردة فعلك؟
أعجبني
0
عدم الإعجاب
0
حب
0
مضحك
0
غاضب
0
حزين
0
رائع
0