ضبط 2.5 طن جبن أبيض من دون ترخيص في محافظة الشرقية
حملة تفتيشية تسفر عن ضبط كميات كبيرة من الجبن الأبيض داخل مخزن غير مرخص في ديرب نجم بالشرقية.
زيادة الحملات التفتيشية لضبط المخالفات التجارية
قامت الأجهزة الرقابية في محافظة الشرقية بتكثيف الجهود عبر حملات تفتيشية مفاجئة على الأنشطة التجارية المختلفة. الهدف من هذه الحملات هو التأكد من التزام أصحاب الأنشطة بالاشتراطات التموينية، مراجعة تراخيصهم، وضمان وصول الدعم لمستحقيه، بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق غير الملتزمين. تم ذلك بالتنسيق مع مباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك، ومديريتي الصحة والطب البيطري.
ضبط كميات كبيرة من الجبن الأبيض غير المرخص
في هذا الإطار، ترأس المهندس عبدالكريم عوض الله، وكيل وزارة التموين بالشرقية، حملة تفتيشية رافقه فيها محمد أبوزيد، معاون وكيل الوزارة، وأحمد فرج، مدير إدارة تموين ديرب نجم، وعصام أمين، رئيس الرقابة التجارية. كانت الحملة تهدف إلى المرور على المخابز وجميع الأنشطة التجارية بنطاق مركز ومدينة ديرب نجم.
نتائج الحملة التفتيشية
أسفرت الحملة عن تحرير 32 محضر إثبات حالة ضد أصحاب المخابز المخالفة. كما تم ضبط مخزن لبيع وتعبئة منتجات الألبان يُدار من دون ترخيص. وقد تمكنت الحملات من ضبط 2.5 طن من الجبن الأبيض غير المدون عليه سعر البيع للمستهلك، وتم تحرير المحضر رقم 5124 جنح ديرب نجم.
خاتمة
تؤكد هذه الجهود المستمرة من قبل الأجهزة الرقابية على أهمية الالتزام بالقوانين واللوائح المتعلقة بالأنشطة التجارية، لضمان حماية المستهلكين والمتاجرة بشكل قانوني.
ما هي ردة فعلك؟
أعجبني
0
عدم الإعجاب
0
حب
0
مضحك
0
غاضب
0
حزين
0
رائع
0