شوبير: الأهلي يسعى لاستعادة الثقة في مباراة القمة ضد الزمالك

تعليق خاص من أحمد شوبير حول أهمية مباراة القمة بين الأهلي والزمالك وتأثيرها على الدوري المصري.

أبريل 29, 2026 - 00:30
 0  2
شوبير: الأهلي يسعى لاستعادة الثقة في مباراة القمة ضد الزمالك

المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك

تترقب جماهير كرة القدم المصرية بشغف كبير مباراة القمة التي ستجمع بين فريقي الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبلة، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز، وذلك ضمن مرحلة حسم اللقب في الدور الثاني من المسابقة.

تصريحات شوبير حول المباراة

وفي تصريحات أدلى بها أحمد شوبير، حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، عبر أثير إحدى الإذاعات، أكد أن عدداً من المتابعين يرون أن مباراة القمة تحمل طابعاً مصيرياً بالنظر إلى الخسارة الأخيرة التي تعرض لها الأهلي أمام بيراميدز. وأشار إلى أن الأهلي لديه رغبة قوية في تعطيل فرصة الزمالك للحصول على اللقب، حيث قال: "البعض بيقول لي إن مباراة القمة أصبحت مصيرية لإن الأهلي مش هيفرط فيها بعد الخسارة من بيراميدز ويهمه إنه يضّيع الدوري على الزمالك".

الأهداف الحقيقية للأهلي

وعلى الرغم من ذلك، أوضح شوبير أن الأهلي لا يهمه بالدرجة الأولى إضاعة الدوري على الزمالك، بل يسعى لاستعادة الثقة وبالتالي مصالحة جماهيره. حيث أضاف: "الأهلي لا يهمه يضيّع الدوري على الزمالك ولا يحزنون ولكن الأهلي يهمه يستعيد الثقة، ويهمه يصالح جماهيره مع إن جماهير الأهلي لا ترضى إلا البطولات"، مشدداً على أن مباراة القمة ليست السبب الرئيسي لرفع معنويات الجماهير.

استرجاع الثقة

وفي حديثه، أكد شوبير أن الأولوية للأهلي تتمثل في تحقيق الفوز واستعادة الثقة، مشيراً إلى أن كلا الطرفين يتسابقان نحو الفوز، إلا أن الأهم بالنسبة للأهلي هو استعادة الانتصارات وثقة الجماهير. وأضاف: "طبعا الأهلي لا شك عايز يكسب مفيهاش فصال لكن مش ده الأهم عند الأهلي الأهلي بيبحث عن شيء يستعید به الثقة".

ما هي ردة فعلك؟

أعجبني أعجبني 0
عدم الإعجاب عدم الإعجاب 0
حب حب 0
مضحك مضحك 0
غاضب غاضب 0
حزين حزين 0
رائع رائع 0