سيدة ثلاثينية تلجأ إلى محكمة الأسرة طلبًا للطلاق: «زوجي يعاني من هوس العلاقات المتعددة»
محكمة الأسرة بالقاهرة تشهد دعوى تطليق تقدمت بها زوجة بعد سبع سنوات من الزواج، لعدم اشباع زوجها لعلاقات متعددة أثرت على حياتها الأسرية.
دعوى تطليق في محكمة الأسرة بالقاهرة
شهدت محكمة الأسرة بالقاهرة واقعة مثيرة، حيث تقدمت سيدة ثلاثينية بملف دعواها طالبًة الطلاق من زوجها بعد مرور سبع سنوات من الزواج. وأرجعت هذه الخطوة إلى ما وصفته بـ "الهوس بالعلاقات المتعددة".
أسباب الدعوى وتفاصيل الحالة
قالت الزوجة أمام المحكمة: "أنا متزوجة من رجل لا يشبع، فمنذ اليوم الأول للزواج وهو يميل إلى العلاقات المتعددة. كنت أعتقد أن الأمر مجرد نزوة وسيتجاوزها، لكن مع مرور الوقت أدركت أن هذه السلوكيات أصبحت جزءًا من طبعه." وواصلت سرد مشكلتها مشيرة إلى أن حساباته على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وإنستجرام مليئة برسائل مع نساء، وأن تطبيق الواتساب يحتوي على محادثات غير طبيعية، وعلاوة على ذلك، شهدت مواقف في عمله حيث يتعرض للمغازلة من زميلات جدد.
لحظات مؤلمة مكشوفة
وأضافت الزوجة: "لقد شعرت بالصدمة عندما رأيته يتحدث مع امرأة أثناء جلوسنا على طاولة الطعام، في وجود بناتي الاثنتين. كان تركيزه بالكامل على هاتفه وليس علينا. وفي مرة أخرى، تمكنت من اكتشافه على تطبيق مواعدة، وعندما واجهته، كان رده: 'هذا مجرد هزار'."
المحاولات للحفاظ على الأسرة
وأكدت الزوجة أنها حاولت مرارًا تحسين الوضع والحفاظ على أسرتها، حيث قالت: "دخلت أهله، وتواصلت مع أصدقائه، ومنحته فرصًا عديدة، لكن دون جدوى. هو يعتقد أن ما يقوم به ليس خيانة، لكنني أصبحت خائفة على بناتي."
القرار الجريء
واختتمت الزوجة حديثها بقولها: "لا أريد أن أعيش طوال حياتي في مقارنة مع نساء على الإنترنت أو في الواقع. أريد أن أعيش كزوجة، وليس كضيفة في منزله. ولذلك، فقد لجأت إلى المحكمة وطلبت الطلاق."
تطورات القضية
من جانبها، قررت المحكمة تأجيل الدعوى، مثنية على أهمية منح فرصة للتصالح بين الزوجين، حيث سيتم استكمال نظر القضية خلال الأسابيع القادمة.
ما هي ردة فعلك؟
أعجبني
0
عدم الإعجاب
0
حب
0
مضحك
0
غاضب
0
حزين
0
رائع
0