زعيم كوريا الشمالية يمدح تضحية جنوده في الحرب الأوكرانية
كيم جونج أون يتحدث عن تضحيات الجنود الكوريين الشماليين ويصفهم بالأبطال خلال مراسم تكريم.
تصريحات كيم جونج أون حول الحرب الأوكرانية
أكد الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون، في تصريحات له، تبني «بيونج يانج» عقيدة قتالية حادة في الجبهة الأوكرانية. حيث أثنى على لجوء جنوده لتفجير أنفسهم لتجنب الوقوع في الأسر، وذلك وسط تقارير دولية تتحدث عن تعاون عسكري وتقني واسع بين روسيا وكوريا الشمالية.
خطاب تكريمي للجنود الكوريين الشماليين
وفي خطاب ألقاه أمام مسؤولين روس وعائلات القتلى خلال مراسم افتتاح نصب تذكاري تكريمًا للجنود الكوريين الشماليين، كشف كيم للمرة الأولى عما وصفه بـ«التضحيات الجسيمة» التي قدموها، مثمنًا جهودهم باعتبارهم أبطالًا.
مدح الأبطال والتضحيات في المعارك
وصرح زعيم كوريا الشمالية قائلاً: «ليس الأبطال فقط هم من اختاروا دون تردد طريق التضحية بالنفس والانتحار للدفاع عن شرف عظيم، بل أيضًا أولئك الذين سقطوا وهم يتقدمون في معارك دامية»، واصفًا الناجين من المعارك بأنهم مخلصون للوطن.
دعوة إلى زيادة التعاون مع روسيا
وقد أرسلت كوريا الشمالية نحو 14 ألف جندي للقتال إلى جانب القوات الروسية في منطقة كورسك. حيث أشارت تقييمات الاستخبارات الكورية الجنوبية إلى تلقي «بيونج يانج» مساعدات اقتصادية وتكنولوجية عسكرية من موسكو مقابل إرسال القوات والذخائر خلال الحرب الروسية الأوكرانية.
استراتيجيات الجنود الكوريين الشماليين
وفقًا لتقارير إعلامية، فإن الجيش الكوري الشمالي يوصي جنوده بتفجير أنفسهم تفاديًا للأسر. كما أفادت أدلة متزايدة، شملت تقارير استخبارية وشهادات معارضين، إلى لجوء جنود كوريين شماليين إلى تفجير أنفسهم أو الانتحار بطرق مختلفة تجنبًا للوقوع في الأسر.
ما هي ردة فعلك؟
أعجبني
0
عدم الإعجاب
0
حب
0
مضحك
0
غاضب
0
حزين
0
رائع
0