خطوات جديدة في القليوبية لتسهيل الحصول على "بيان النجاح الموثق" عبر البريد
اجتماع هام لبحث آليات استخراج واستلام بيانات النجاح الموثقة في القليوبية عبر مكاتب البريد.
اجتماع بحث الطرق الجديدة لتسهيل استلام بيان النجاح الموثق
عقد الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، اجتماعًا مع السيد فتوح حافظ، مدير عام بريد القليوبية، يوم الأربعاء، لبحث آليات استخراج واستلام "بيان النجاح الموثق" من خلال مكاتب البريد. وقد تناول الاجتماع بحث المسارات التقنية والإدارية التي تتيح للطلاب أو أولياء أمورهم استلام بيان النجاح الموثق من أقرب مكتب بريد، مما يقضي على الحاجة للتوجه إلى ديوان مديرية التربية والتعليم أو الإدارات التعليمية، وبالتالي يساهم في تقليل ظاهرة التكدس وتيسير الأمور على أولياء الأمور.
وأوضح الدكتور ياسر محمود في تصريحات صحفية أن المنظومة الجديدة تعتمد على الربط الإلكتروني بين المديرية والبريد، مما يضمن صحة البيانات وسرعة التوثيق، وذلك تماشياً مع رؤية الدولة نحو التحول الرقمي الشامل.
حضور فاعل من مختلف المسؤولين
شهد الاجتماع حضور عدد من المسؤولين، منهم:
- سعيد عبد النعيم أبو شريف، مدير بريد بنها الرئيسي.
- محمود فهيم، مدير مراكز الخدمات.
- أحمد قطب، مدير الدعم الفني.
- أحمد حلمي، إدارة الجودة.
وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم أن هذا التعاون يأتي في إطار تطوير الخدمات اللوجستية المقدمة للطلاب، مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تفعيل المزيد من الخدمات التعليمية عبر مكاتب البريد. وقد أبدى وفد البريد المصري جاهزية المكاتب لاستقبال الطلبات وتقديم الدعم الفني اللازم لضمان نجاح هذه التجربة المتميزة في محافظة القليوبية، من أجل تحويل الخدمة الحكومية من عبء روتيني إلى نافذة ميسرة تضع مصلحة المواطن فوق كل اعتبار.
ما هي ردة فعلك؟
أعجبني
0
عدم الإعجاب
0
حب
0
مضحك
0
غاضب
0
حزين
0
رائع
0