جولة ميدانية لمتابعة مستوى الخدمات الطبية في مستشفى النصر ببورسعيد
تفقد اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ بورسعيد، برفقة الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، مستشفى النصر التخصصي لمتابعة سير العمل ومستوى الخدمات المقدمة.
تفقد مستشفى النصر التخصصي
قام اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، بزيارة مستشفى النصر التخصصي، يرافقه الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، والسفيرة نبيلة مكرم، رئيسة الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي. وكانت الزيارة تهدف إلى متابعة انتظام سير العمل والتأكد من جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.
جولة تفقدية داخل المستشفى
خلال هذه الزيارة، قام المحافظ ومرافقوه بجولة تفقدية في أقسام المستشفى المختلفة، حيث اطلعوا على انتظام تقديم الخدمة الطبية وتوافر الإمكانيات والتجهيزات اللازمة، لضمان تقديم رعاية صحية متكاملة وفق أعلى معايير الجودة. كما قاموا بتوزيع الهدايا على المرضى.
التعامل مع الحالات الحرجة
استمع اللواء إبراهيم أبو ليمون، والسفيرة نبيلة مكرم، والدكتور أحمد السبكي، إلى شرح من الأطقم الطبية حول آليات التعامل مع حالة صحية حرجة استقبلتها المستشفى مؤخرًا، والتي استدعت إجراء جراحة قلب مفتوح. تم التعامل مع الحالة بكفاءة وسرعة، وفقًا لأحدث البروتوكولات الطبية، مما ساهم في إنقاذ حياة المريضة.
لقاء المرضى والاستماع لملاحظاتهم
حرص محافظ بورسعيد ورئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية على الالتقاء بعدد من المرضى داخل المستشفى، والاستماع إلى آرائهم حول مستوى الخدمات المقدمة. وأكدا على أهمية التواصل المباشر مع المواطنين لضمان جودة الخدمات والعمل على تحسينها بشكل مستمر.
الاهتمام بتطوير المنظومة الصحية
أكد محافظ بورسعيد أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير المنظومة الصحية، مشددًا على ضرورة رفع كفاءة الأداء داخل المنشآت الطبية وتقديم خدمات علاجية متميزة تلبي احتياجات المواطنين، لاسيما في الحالات الحرجة التي تتطلب تدخلاً سريعًا.
دعوة لتقديم خدمات صحية متكاملة
وأفاد الدكتور أحمد السبكي، بأن مستشفى النصر التخصصي تعد من الصروح الطبية المتقدمة ضمن منظومة التأمين الصحي الشامل، مؤكدًا استمرارية دعم المستشفيات بأحدث التجهيزات الطبية والكوادر المؤهلة، لتقديم خدمات صحية متكاملة وآمنة للمواطنين.
ختام الزيارة
من جانبها، أشادت السفيرة نبيلة مكرم بمستوى الخدمات المقدمة في المستشفى، مؤكدة أن التطوير الجاري في المنظومة الصحية يعكس حجم الجهود المبذولة للارتقاء بجودة الرعاية الصحية. تأتي هذه الجولة ضمن المتابعة المستمرة للمنشآت الصحية في محافظة بورسعيد، وحرصًا على تقديم خدمات طبية متميزة تحقق رضا المواطنين وتواكب توجهات الدولة نحو تطوير القطاع الصحي وتحسين جودة الحياة.
ما هي ردة فعلك؟
أعجبني
0
عدم الإعجاب
0
حب
0
مضحك
0
غاضب
0
حزين
0
رائع
0