تفاصيل اعترافات المتهمة بخطف رضيعة من مستشفى الحسين
استمعت جهات التحقيق للقاهرة إلى اعترافات المتهمة بخطف رضيعة من مستشفى الحسين، حيث سردت تفاصيل الواقعة وأسبابها.
اعترافات المتهمة بخطف الرضيعة
استمعت جهات التحقيق في القاهرة إلى السيدة المنتقبة المتهمة بخطف طفلة رضيعة من داخل مستشفى الحسين الجامعي. وقد أدلت المتهمة باعترافات تفصيلية حول الحادثة.
شملت اعترافات المتهمة روايتها لمضمون الواقعة، حيث بررت تصرفها بأنها كانت متزوجة ولديها طفلان، لكنها انفصلت عن زوجها الأول وتزوجت مرة ثانية. وفي أثناء حملها في طفلة، تعرضت للإجهاض، مما دفعها إلى التفكير في خطف طفلة من المستشفى لتقدمها لزوجها على أنها ابنتها.
إلا أن الأمور لم تسير كما خططت لها، حيث انكشف الأمر بسرعة وكاميرات المراقبة تعرفت عليها، مما أدى إلى ضبطها.
تفاصيل بداية الواقعة
تبدأ تفاصيل الواقعة من انتشار فيديو، يوم الأربعاء الماضي، لسيدة تستغيث بعد اختطاف ابنة شقيقتها، المولودة منذ عشر ساعات فقط، من داخل مستشفى الحسين الجامعي. وكانت السيدة تشير إلى عدم وجود أي من طاقم المستشفى لمساعدتها في العثور على "المولودة".
بعد ساعات قليلة، قامت "والدة الطفلة" برفع استغاثة إلى المسؤولين لاستعادة طفلتها، قائلة: "بنتي اتخطفت مني وأنا مش واعية.. أنا عاملة عملية في قلبي وتعبانة، عايزة بنتي ترجع لحضني". وأوضحت أن سيدة منتقبة عرضت عليها المساعدة في حمل طفلتها حتى تستطيع قضاء حاجتها، لكنها خرجت ولم تجد طفلتها.
القبض على المتهمة واستعادة الطفلة
أعلنت مديرية أمن القاهرة نجاحها في القبض على المتهمة، التي كانت مختبئة في منزل بمدينة بدر، حيث تمكنت القوات من استعادة الطفلة وإعادتها إلى أحضان والدتها في حالة صحية جيدة. وبمواجهة المتهمة، اعترفت بارتكاب الواقعة مستغلة حالة الإعياء التي كانت تمر بها الأم.
ما هي ردة فعلك؟
أعجبني
0
عدم الإعجاب
0
حب
0
مضحك
0
غاضب
0
حزين
0
رائع
0