تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شاب في البحيرة إلى 21 فبراير للمرافعة

محكمة جنايات دمنهور تؤجل النظر في حادثة قتل شاب داخل منزله، حيث تم تحديد جلسة للمرافعة في 21 فبراير 2025.

أبريل 12, 2026 - 15:11
 0  3
تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شاب في البحيرة إلى 21 فبراير للمرافعة

تأجيل المحاكمة وملابسات الجريمة

قررت الدائرة الأولى بمحكمة جنايات دمنهور تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شاب داخل منزله في إحدى قرى مركز دمنهور بمحافظة البحيرة إلى جلسة 21 فبراير المقبل للمرافعة.

تفاصيل الجلسة الأولى

تمت الجلسة برئاسة المستشار شريف كامل عدلي، وبحضور المستشارين ميسرة الدسوقي عبدالسميع، محمد عبدالقادر عبدالحميد، حسام محمد أبوفطيرة.

تفاصيل القضية

كان المستشار عمرو عوض، المحامي العام لوسط دمنهور الكلية، قد قرر إحالة المتهمين أشرف. م. ع (30 سنة، عامل) ومحمد. م. أ (24 سنة، عامل) إلى المحاكمة الجنائية، في القضية رقم 22462 لسنة 2025 جنح مركز دمنهور، والمقيدة برقم 1995 لسنة 2025 جنايات كلى وسط دمنهور.

وقائع الجريمة

جاء في أمر الإحالة أنه في يوم 21 سبتمبر 2025، قام المتهمان باغتيال المجني عليه أسامة عوض محمد عمدًا مع سبق الإصرار، حيث بيّتا النية وعقدا العزم على ذلك وأعدّا أسلحة بيضاء (سكاكين) للاعتداء عليه.

تفاصيل الاعتداء

توجه المتهمان إلى مسكن المجني عليه، حيث قاما بالتعدي عليه بالضرب والطعن عدة طعنات استقرت في رأسه وجسده، مما أدى إلى سقوطه أرضًا غارقًا في دمائه.

التقرير الطبي والإجراءات القانونية

أحدثا بالمجني عليه الإصابات الموثقة في التقرير الطبي المرفق بالأوراق، والتي أدت إلى وفاته قاصدين بذلك إزهاق روحه. كما أضافت النيابة العامة أن المتهمين أحرزا بغير ترخيص سلاحًا أبيض (سكين) دون مسوغ قانوني.

الخطوات القانونية القادمة

أحالت النيابة العامة أوراق القضية إلى محكمة جنايات دمنهور لمعاقبة المتهمين وفقًا لأمر الإحالة. وقد تم قرار استمرار حبس المتهم الثاني على ذمة القضية، وحبس المتهم الأول على ذمة القضية عقب الإفراج عنه في قضية أخرى.

ما هي ردة فعلك؟

أعجبني أعجبني 0
عدم الإعجاب عدم الإعجاب 0
حب حب 0
مضحك مضحك 0
غاضب غاضب 0
حزين حزين 0
رائع رائع 0