تأجيل محاكمة المتهم بجريمة قتل الزوجة والجيران إلى 13 مايو

محكمة جنايات القاهرة تؤجل جلسة محاكمة المتهم بقتل زوجته وجاره بسبب الشك في وجود علاقة بينهما.

أبريل 21, 2026 - 00:01
 0  2
تأجيل محاكمة المتهم بجريمة قتل الزوجة والجيران إلى 13 مايو

تأجيل محاكمة المتهم بقتل زوجته وجاره

أجلت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد عليوة، جلسة محاكمة متهم بقتل زوجته وجاره لشكه في وجود علاقة غير شرعية بينهما، إلى 13 مايو المقبل، وذلك من أجل مناقشة شهادة الطبيب الشرعي.

وقد أحالت النيابة العامة المتهم المدعو «أ. ع»، البالغ من العمر 45 عاماً، وهو عامل، إلى المحاكمة الجنائية بعد توجيه تهمة قتل زوجته «المجني عليها الأولى» وجاره «المجني عليه الثاني» عمداً مع سبق الإصرار، بالإضافة إلى تهمة حيازة سلاح أبيض (سكين) بدون مسوغ قانوني.

وأظهرت التحريات، أن المتهم كان يساوره الشك في وجود علاقة بين زوجته وجاره، لذا حاول مراقبتهما لضبطهما متلبسين، لكنه لم يتمكن من ذلك. وفي تاريخ الواقعة، وصلته معلومة تفيد بتواجد زوجته «المجني عليها الأولى» مع «المجني عليه الثاني» في العقار محل سكن الأخير، مما دفعه لاستلال سلاح أبيض (سكين)، والتوجه إلى المسكن، لكنه اكتشف أن الجار كان متواجداً بمفرده في منزله، فقرر اغتيالهما.

كما أفادت التحريات بأن المتهم طلب من زوجته مرافقة لزيارة أحد أقاربه، وعندما كانا في الطريق العام، أشهر «سكين» وانهال عليها طعناً حتى فارقت الحياة، ثم انتقل إلى منزل الجار وطرَق بابه، وعندما دخل، قام بطعنه عدة طعنات مما أدى إلى وفاته، قاصداً إزهاق روحهما. وكانت تلك الفكرة قد راودت المتهم منذ أسبوع قبل وقوع الجريمة، وقد أعد لذلك سلاحاً أبيض (سكين).

ما هي ردة فعلك؟

أعجبني أعجبني 0
عدم الإعجاب عدم الإعجاب 0
حب حب 0
مضحك مضحك 0
غاضب غاضب 0
حزين حزين 0
رائع رائع 0