معلمة تعتدي على تلميذ باستخدام خرطوم الغاز في سوهاج والنيابة الإدارية تحقق

تحقيقات النيابة الإدارية تسلط الضوء على اعتداء معلمة على تلميذ في مدرسة ابتدائية بسوهاج.

أبريل 30, 2026 - 07:32
 0  2
معلمة تعتدي على تلميذ باستخدام خرطوم الغاز في سوهاج والنيابة الإدارية تحقق

تفاصيل الاعتداء على التلميذ في مدرسة بسوهاج

في إطار تكليفات المستشار محمد الشناوي، رئيس هيئة النيابة الإدارية، وضمن جهود المركز الإعلامي لرصد الحوادث، تم توثيق واقعة تعدي معلمة في إحدى المدارس الابتدائية بمدينة البلينا بمحافظة سوهاج على أحد التلاميذ. وقد تم الاعتداء عليه بالضرب والصفع والركل باستخدام خرطوم أسطوانة الغاز، مما أدى إلى إصابته بكدمات وسحجات وخدوش متفرقة في الوجه والجسم.

إجراءات النيابة الإدارية حيال الواقعة

استجابةً للبلاغ الذي ورد إلى النيابة المختصة، قام المستشار محمد حازم، مدير النيابة الإدارية بالبلينا، بتكليف فريق عمل يضم كلاً من رئيس النيابة، عبد الصبور عبد الفتاح، ووكيلي النيابة محمد علي وأحمد الجزيري، بالتوجه إلى المدرسة لتنفيذ التحقيقات.

التحقيقات واستجواب الشهود

جرى في حضور الأخصائي الاجتماعي بالمدرسة الاستماع إلى التلميذ المعتدى عليه، بالإضافة إلى مناظرة حالته الصحية وما يعانيه من إصابات. كما تم التحفظ على الأداة المستخدمة في الاعتداء، واستجواب عدد من التلاميذ في ذات الفصل، بالإضافة إلى مدير المدرسة، مع الاطلاع على السجلات الخاصة بيوم الواقعة الذي وقع في الأحد، 26 أبريل الجاري.

تقرير شامل من إدارة المتابعة

قرر عبد الصبور عبد الفتاح، رئيس النيابة، تكليف إدارة المتابعة بالإدارة التعليمية المختصة بإعداد تقرير شامل حول الواقعة، بما في ذلك الإجراءات التي تم اتخاذها من قبل إدارة المدرسة والإدارة التعليمية. عقب ذلك، انتقل فريق التحقيق إلى مقر النيابة لاستكمال الإجراءات القانونية.

ما هي ردة فعلك؟

أعجبني أعجبني 0
عدم الإعجاب عدم الإعجاب 0
حب حب 0
مضحك مضحك 0
غاضب غاضب 0
حزين حزين 0
رائع رائع 0