عمرو أديب: المواطن الإنجليزي يعاني من ارتفاع أسعار الوقود والغاز
الإعلامي عمرو أديب يتحدث عن تأثير الأحداث العالمية على الاقتصاد المحلي وكيف يعاني المواطن البريطاني من ارتفاع أسعار الوقود.
وضع اقتصادي متأزم
علق الإعلامي عمرو أديب على الأحداث العالمية والأزمة الاقتصادية المتزايدة، مستعرضًا تأثر الاقتصاد العالمي بالتوترات السياسية، لا سيما الحرب القائمة بين الولايات المتحدة وإسرائيل على إيران. وأشار إلى الارتفاع الناتج في أسعار النفط، مصحوبًا بإغلاق مضيق هرمز، مما أثر بشكل مباشر على الأسواق والمواطنين في العديد من الدول.
ماذا قال أديب؟
خلال برنامجه الشهير "الحكاية" الذي يُعرض عبر شاشة "mbc مصر"، بتاريخ ليلة الجمعة، قال أديب: "عشان روح المؤامرة اللى عند الإخوة المشاهدين بقت عالية، والكلام اللى هقوله ده ملوش علاقة بإنى أقولك أحمد ربنا، لا احنا عندنا أزمة اقتصادية وارتفاع أسعار".
وأضاف: "لكن أنا بوريك اللى بيحصل حولنا، لكن دول فى كوكب تانى، المهم إن بريطانيا العظمى حصل فيها ردود أفعال اقتصادية بسبب الحرب".
المعاناة البريطانية
اختتم عمرو أديب مرافعته قائلاً: "المواطن الإنجليزي يعاني من أسعار البنزين ووقود التدفئة والغاز"، مؤكدًا أن الأوضاع في لندن تسببت في مشكلات كبيرة للمواطنين بسبب تلك الحرب.
وأشار إلى أن الحديث لا يتعلق فقط بالشكر على الأوضاع الحالية، بل بضرورة الإقرار بوجود معاناة حقيقية تواجه البريطانيين بسبب تلك الأحداث.
موعد البرنامج
لمن يرغب في المتابعة، يُعرض برنامج "الحكاية" من الجمعة إلى الإثنين الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة على "MBC MASR".
ما هي ردة فعلك؟
أعجبني
0
عدم الإعجاب
0
حب
0
مضحك
0
غاضب
0
حزين
0
رائع
0