سيدة تطالب بالخلع: "زوجي يريدني أن أعيش في الظلام"
موظفة في العقد الخامس من عمرها تقيم دعوى خلع ضد زوجها بسبب منعه لها من استخدام الكهرباء.
تفاصيل القضية
في محكمة الأسرة، قدّمت موظفة في بداية العقد الخامس من عمرها دعوى خلع ضد زوجها، حيث أوضحت أن سبب الدعوى هو منعه لها من إشعال الكهرباء في منزلهما كوسيلة لتقليل الاستهلاك.
رحلة الألم والتحمل
وقفت الموظفة الأربعينية أمام القاضي، وكانت عيناها مليئتان بالحسرة، بينما تسرد قصتها المؤلمة. فقد جرفت أحلامها البسيطة نحو كابوس دفعها إلى تقديم طلب الخلع، حيث قالت: "تزوجت منذ 15 عاماً، وتحملت خلالها ظروفه الصعبة. كانت أمنيتي الوحيدة أن أمتلك جميع الأجهزة الكهربائية لتخفيف الأعباء، وذلك كوني سيدة عاملة أعود إلى منزلي في السادسة مساءً كل يوم."
استمرار المشاكل
تابعت المدعية، مؤكدة: "اشتريت مؤخراً غسالة أطباق بعد ادخار ثمنها من راتبي، وفوجئت عندما قابلني زوجي بجملة صادمة، حيث قال: ‘مليش علاقة بفاتورة الكهرباء’، واعتدى على الغسالة بعصا حديدية مع أول فاتورة مرتفعة. كاد أن يضيع حلمي وتسبب بطريقة غير مباشرة في إحداث عطل بها."
أعباء إضافية
وأضافت: "كل الأجهزة الكهربائية التي كان من المفترض أن يشترينا إياها، قد اشتريتها من راتبي، بالإضافة إلى مشاركتي في مصاريف مدارس أولادنا. ورغم كل ذلك، لم يشكرني مرة واحدة."
القرار النهائي
أنهت المدعية حديثها قائلة: "هذا رجل غير طبيعي، يريدني أن أعيش في الظلام." ومع إصرار الموظفة على طلب الخلع، قضت المحكمة بقبول الدعوى وبتطليقها طلقة بائنة خلعاً.
ما هي ردة فعلك؟
أعجبني
0
عدم الإعجاب
0
حب
0
مضحك
0
غاضب
0
حزين
0
رائع
0