سيدة تستأنف حكم ضم ابنتها للأب: اتهامات بعلاقة مع شخص أجنبي
قصة سيدة مطلقة تستأنف على حكم محكمة ضم ابنتها إثر اتهامات من زوجها السابق بعلاقة مع أجنبي.
تفاصيل القضية
تقدمت سيدة عشرينية، أم لثلاثة أطفال ومطلقة منذ سنة، باستئناف على حكم قضائي يتعلق بضم ابنتها التي لا تتجاوز الخامسة من عمرها، حيث تم نقض حكم أول درجة الذي قضى بضم الطفلة إلى والدها. تقول الأم: "عندما كنت أعيش مع ابنتي الصغيرة، كانت حياتنا مليئة بالسعادة، لكن الأمور تغيرت بعد أن انتزعها والدها".
التهم الموجهة
يستند والد الطفلة في دعواه أمام المحكمة إلى أنه يعتقد أن طليقته على علاقة بشخص أجنبي، مستندًا إلى طبيعة عملها في مجال الاستيراد والتصدير. ويُفَسِّر الأب هذا الإجراء بأنه يستند إلى "عدم أمانتها على الصغيرة" وفقًا لما ذكرته الأم في شهادتها.
ردود فعل الأم
توضح الأم: "زواجي السابق اتهمني بأنني على علاقة بشخص أجنبي بهدف إسقاط حضانتي. هو يعرف جيدًا أن أولادي هم أغلى ما أملك في هذه الحياة، ولكنه اختار أن يحرمني من ابنتي بهذه الطريقة غير العادلة. قام بتقديم أوراق وشهادات لا أساس لها من الصحة، ورفع دعوى بالمحكمة وحصل على حكم أول درجة بضم ابنتي إليه".
مشاعر الأم
تُبدي الأم انزعاجها من هذه الاتهامات، مؤكدةً: "لا يهتم زوجي السابق بسمعة أم أولاده، بل كل ما يهمه هو كسر نفسي. أنا امرأة قوية وأخاف الله، وليس لدي سوى ابنتي التي أعتبرها كل شيء بالنسبة لي".
المخاوف المستقبلية
تُعبر الأم عن مخاوفها من أن تُفصل ابنتها عنها، إذ تقول: "الطفلة لا تزال صغيرة، ومكانها الطبيعي هو في حضني، وليس بعيدًا عني".
ما هي ردة فعلك؟
أعجبني
0
عدم الإعجاب
0
حب
0
مضحك
0
غاضب
0
حزين
0
رائع
0