بايرن ميونخ يفوز على ريال مدريد ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال
بايرن ميونخ يحقق انتصارًا مثيرًا على ريال مدريد ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
مباراة الإياب في ربع النهائي
تأهل فريق بايرن ميونخ الألماني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عقب فوزه على ريال مدريد بنتيجة (4-3) في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء. وكانت مباراة الذهاب، التي أقيمت في ملعب سانتياجو برنابيو، قد انتهت بفوز بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف، ليُحسم بذلك بطاقة التأهل بمجموع نتيجتي المبارتين (6-4).
تسلسل الأهداف
استهل ريال مدريد المباراة بالتقدم المبكر في الدقيقة الأولى، عن طريق اللاعب أردا جولر، الذي استغل خطأ فادحًا من الحارس مانويل نوير وسدد كرة عانقت الشباك. جاء الهدف في أقل من دقيقة من انطلاق المباراة.
سرعان ما رد بايرن ميونخ بالتعادل من خلال ألكسندر بافلوفيتش في الدقيقة السادسة، حيث أحرز الهدف برأسية متقنة.
تمكن جولر من استعادة التقدم لريال مدريد مجددًا في الدقيقة 29 بعد تسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة سكنت أقصى يسار نوير.
عاد هاري كين ليعدل النتيجة لبايرن ميونخ في الدقيقة 38 بعد تمريرة داخل منطقة الجزاء.
وقبل انتهاء الشوط الأول، سجل كيليان مبابي الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 42 بعدما استقبل تمريرة من فينيسيوس داخل منطقة الجزاء وسددها داخل الشباك.
الأحداث في الشوط الثاني
في الشوط الثاني، تمكن لويس دياز من تسجيل الهدف الثالث والتعادل لبايرن ميونخ في الدقيقة 89، بواسطة تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.
وفي الوقت القاتل، وتحديدًا في الدقيقة 90+4، تمكن مايكل أوليسي من إحراز الهدف الرابع لبايرن ميونخ، ما قضى على آمال ريال مدريد في التأهل.
التأهل لنصف النهائي
بهذا الفوز، يضرب بايرن ميونخ موعدًا في الدور نصف النهائي مع فريق باريس سان جيرمان الذي تأهل هو الآخر على حساب ليفربول.
ما هي ردة فعلك؟
أعجبني
0
عدم الإعجاب
0
حب
0
مضحك
0
غاضب
0
حزين
0
رائع
0