إبراهيم عادل يكشف كواليس رفضه مغادرة معسكر المنتخب لصالح بيراميدز
في حوار حصري، يكشف إبراهيم عادل، لاعب نوردشيلاند، تفاصيل الأزمة التي نشأت بينه وبين نادي بيراميدز بشأن مشاركته مع منتخب مصر الأولمبي.
رفض إبراهيم عادل طلب بيراميدز
كشف إبراهيم عادل، لاعب نادي بيراميدز سابقًا ونوردشيلاند الدنماركي حاليًا، عن كواليس رفضه لطلب ناديه السابق بترك معسكر منتخب مصر الأولمبي. فقد تسبب إبراهيم في أزمة كبيرة بين بيراميدز والاتحاد المصري لكرة القدم عام 2024، حيث تمسك بيراميدز بخدمات الثنائي إبراهيم عادل ومحمود صابر، ورفض إرسالهما إلى معسكر المنتخب الأولمبي استعدادًا لأولمبياد باريس بسبب المنافسة في بطولة الدوري المصري في ذلك الوقت.
تصريحات إبراهيم عادل
في حواره مع قناة on sports، قال إبراهيم عادل: «كان عندي معسكر مع المنتخب الأولمبي، وبيراميدز كان رافض إني أروح المنتخب. قلت لهم مفيش مشكلة أنا تحت أمر النادي، لكن لما أروح المنتخب هكون تحت أمر المنتخب».
وأضاف: «بيراميدز قالولي احنا متفقين مع الناس هتروح يوم وترجع، لكني أوضحت لهم أني لو ذهبت مع المنتخب فلن أعود».
وتابع: «نادي الأهلي أعلن حينها أنه إذا عادت لاعبي بيراميدز إلى فريقهم، فإنهم سيأخذون لاعبيهم من المنتخب أيضًا، لذا قال المنتخب إنه لا يوجد أحد سيرجع».
وأكمل: «بعد ذلك، تلقيت اتصالًا من بيراميدز يطلب مني مغادرة المعسكر، لكني رفضت ذلك لأنه لم يكن الموقف الصحيح. لقد أخبرتهم قبل أن أذهب إنني إذا ذهبت إلى المنتخب، سأكون تحت سيطرة المنتخب وأوامره، ولا يمكنهم أن يطلبوا مني ترك المعسكر».
وأنهي حديثه قائلًا: «الموضوع استمر في الدوران، وفي النهاية كنت أنا من تحملت تبعات هذه القصة في النادي، رغم أنني والله العظيم لم أكن لي ذنب في أي شيء».
ما هي ردة فعلك؟
أعجبني
0
عدم الإعجاب
0
حب
0
مضحك
0
غاضب
0
حزين
0
رائع
0