أزمات الزمالك تتواصل قبل السوبر المصري 2025
أزمات متكررة لنادي الزمالك قبل انطلاق كأس السوبر المصري المقرر في الإمارات.
أزمات الزمالك قبل السوبر المصري 2025
تستمر أزمات نادي الزمالك في التصاعد قبل انطلاق منافسات كأس السوبر المصري 2025، المقرر إقامته في دولة الإمارات العربية المتحدة، في الفترة من السادس إلى التاسع من شهر نوفمبر القادم.
أزمة العام الماضي
في العام الماضي، واجه نادي الزمالك أزمة كبيرة قبل مواجهة النادي الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري 2024. حيث قامت قوات الأمن الإماراتية بالقبض على كل من نبيل عماد دونجا، ومصطفى شلبي، وعبد الواحد السيد بعد مباراة الزمالك في نصف النهائي.
رفض المنظم المتضرر من الثلاثي الصلح أو التنازل عن المحضر الذي تم تحريره، بعد المشاجرة التي وقعت بسبب اعتداء الثلاثي على أحد منظمي مباراة الزمالك وبيراميدز. وأوضح مراسل المصري اليوم أن الاعتداء نتج عن فرحة الشخص الذي قام برفع علم فريق بيراميدز، مما أثار حفيظة لاعبي الزمالك.
تصريحات المسؤولين في الزمالك
بعد وقوع الأزمة، أصدر أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، بيانًا عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، حيث أعلن عن اجتماع عاجل بين حسين لبيب، رئيس النادي، وحسام المندوه، أمين الصندوق ورئيس البعثة، بهدف بحث الاعتذار عن عدم استكمال بطولة السوبر المصري والعودة إلى القاهرة في أقرب وقت.
وصرّح أن الإدارة تتواجد في قسم الشرطة منذ الصباح الباكر بسبب احتجاز اللاعبين، مشددًا على إصرار الإدارة على عدم تركهم.
أزمة جديدة لنادي الزمالك
في الساعات القليلة الماضية، ظهرت أزمة جديدة تتعلق بمشاركة اللاعب نبيل عماد دونجا في كأس السوبر المصري 2025. حيث أفاد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك بأن دونجا موقوف لمدة أربع مباريات في البطولة.
وقد تسبب القرار المستجد لدراسة انسحاب الزمالك من السوبر المصري في إثارة غضب جون إدوارد، المدير الرياضي للنادي، نتيجة عدم إشراكه في الأمر، مما أدى إلى استياء كبير.
وأكدت مصادر أن جون إدوارد أبدى انزعاجه من عدم التشاور معه قبل تسريب المعلومات المتعلقة بالانسحاب.
وفي نهاية المطاف، استطاع حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، احتواء استياء جون إدوارد بتجميد القرار، مؤكدًا الحاجة إلى اتخاذ قرار يتناسب مع جميع الأطراف.
مشاركة الزمالك في البطولة
يشارك نادي الزمالك في كأس السوبر المصري 2025 إلى جانب كل من: الأهلي، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا. حيث يواجه نادي الزمالك فريق بيراميدز في الدور نصف النهائي في السادس من شهر نوفمبر المقبل.
لقاءات سابقة
- تصرفات غريبة: الزمالك يرد على اتحاد الكرة بشأن عقوبة دونجا
- غضب جون إدوارد من إدارة الزمالك بعد تسريبات الانسحاب
ما هي ردة فعلك؟
أعجبني
0
عدم الإعجاب
0
حب
0
مضحك
0
غاضب
0
حزين
0
رائع
0